التصفيات المزدوجة: تعليق مباراة ماليزيا والسعودية قبيل نهايتها بسبب الشغب

المنتخب: وكالات
اوقف الحكم مباراة ماليزيا والسعودية قبل 3 دقائق من نهايتها اليوم الثلاثاء على ملعب شاه علام والنتيجة تشير الى تقدم الاخيرة 2-1 في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 وكأس اسيا 2019 في الامارات.

واوضح الاتحاد الماليزي في تغريدة على موقع تويتر "المباراة بين ماليزيا والسعودية توقفت من قبل الحكم", مضيفا "ان قرارات اضافية ستصدر عن الفيفا".

من جهته, اكد الاتحاد الاسيوي على موقعه الالكتروني انه "تم تعليق المباراة بين منتخبي وماليزيا والسعودية على ستاد مدينة شاه علم".

وتابع "جاء قرار تعليق المباراة بسبب الأحداث المتعلقة بشغب الجماهير".

واضطر الحكم كوك مان ليو من هونغ كونغ إلى إيقاف المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي بثلاث دقائق وطالب اللاعبين بالعودة الى غرف الملابس بسبب شغب الجماهير الماليزية التي ألقت المفرقعات والألعاب النارية على ارض الملعب وقامت بتكسير الكراسي ورميها على رجال الأمن الموجودين حول المضمار.

اما موقع الاتحاد السعودي فذكر بدوره "توقفت المباراة عند الدقيقة 88 بسبب الألعاب النارية ليقرر الحكم إيقافها بانتظار قرار الاتحاد الدولي".

وكانت شباك ماليزيا اهتزت 17 مرة في 3 مباريات, اذ بعد ان تعادلت في الجولة الاولى مع تيمور الشرقية 1-,1 سقطت بستة اهداف نظيفة امام فلسطين, ثم بعشرة اهداف نظيفة امام الامارات في الجولة الماضية.

واضطر المدرب دولا صالح الى تقديم استقالته بعد الخسارة الثقيلة امام الامارات, فعين الاتحاد الماليزي اللاعب السابق اونغ كيم سوي بدلا منه مؤقتا.

مواضيع ذات صلة