الرباط :أمين المجدوبي - عدسة: بلمكي

تأهل الفتح الرباطي لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش ،بعد تعادله السلبي في إياب الثمن أمام الدفاع الحسني  الجديدي ،في الوقت الذي كان لقاء الذهاب بملعب العبدي إنتهى بهدف لمثله ،وهو مامكن كتيبة المدرب وليد الركراكي من العبور للمحطة المقبلة من الكأس الفضية.

ADVERTISEMENTS

وإنطلقت المباراة بإيقاع بطيء وظلت المنافسة منحصرة بين فرسان دكالة والفريق الرباطي في منتصف الملعب ،مع محاولات خجولة للمهاجم ناناح الذي عانى كثيرا في الحصول على تمريرات محكمة من خط الوسط ،ماجعله يتراجع كثيرا للوراء لإيجاد مساحات في دفاع الفتح الذي لعب بتركيز كبير ،في ظل تواجد خاليص ومانداو .
الفتح حاول الإعتماد على تسربات بطنا وكذا النفاتي لكن الفريق الجديدي ظل ضابطا لخطه الخلفي بقيادة يوسف أكرودم ،الذي طالب رفاقه كثيرا ببناء العمليات الهجومية من الخلف ،وبخاصة من الجهة اليسرى عن طريق طارق أستاتي ،الذي مد زميله شعيب مفتول في خط الوسط بأكثر من كرة لكن الأخير كان مضغوطا من قبل مروان سعدان وأيوب سكوما الذي أوكلت له مهمة تطعيم المهاجم يوسوفا نجي الذي أهدر فرصة التسجيل في الدققية 39 بعدما سدد بقوة لكن الدفاع الدكالي تدخل لإبعاد الخطر قبل وضع الحارس العسكري في الإختبار .
الفتح تأهل من بوابة الدفاع الحسني الجديدي لدور الربع في مباراة مملة للنسيان ،كان عنوانها الأول والأخير الرتابة التي ميزت مختلف فتراتها .


الفتح الرباطي-الدفاع الحسني الجديدي:0-0
الملعب:مولاي الحسن بالرباط 
الحكم :بوشعيب الأحرش
الجمهور:حوالي 1000 متفرج

الإنذارات:سعدان"الفتح"
ممادو نيانغ"الدفاع الجديدي"
الفتح الرباطي 
الحواصلي-سكوما-خاليص-نهيري-مانداو-بطنا"العروي د73"-سعدان-النفاتي-نجي"سكور د54"-كوندي"فوزير د63"-جريسي 
المدرب:وليد الركراكي 

ADVERTISEMENTS

الدفاع الحسني الجديدي 
العسكري-كوليبالي-المفتول"العومري د46"-أكردوم-ناناح-دياكيطي-حمامي-نيانغ-هدهودي-أستاتي-وتارا
المدرب:جمال السلامي