ممادو يرفض تمديد عقده مع النادي القنيطري


علمت مصادر «المنتخب» أن متوسط دفاع النادي القنيطري السينغالي ممادو ديانغ رفض تمديد عقده الذي سينتهي بنهاية بطولة الموسم الجاري.

وكان مسؤولو الفريق القنيطري قد عقدوا عدة جلسات مع ذات اللاعب قصد إقناعه بتجديد عقده مع الفريق، غير أنه ظل متشبثا بقراره لرغبته في تغيير الأجواء، خصوصا وأن أندية وطنية وخليجية ترغب في الإستفادة من خدماته في بطولة الموسم المقبل.

وارتباطا بالموضوع كشفت نفس المصادر أن العميد رشيد برواس والظهير الأيسر سعيد الرواني والمدافع هشام خربوش ستنتهي عقودهم مع الفريق القنيطري شهر يونيو المقبل، ورغم ذلك فإن مكتب الكاك لم يجلس معهم بعد على طاولة المفاوضات من أجل تجديد العقود.

من ناحية ثانية من المنتظر جدا أن يتوصل لاعبو النادي القنيطري والطاقم التقني والطبي والإداري يوم غد الثلاثاء بأجرة شهر يناير، بعدما حوّل مسؤولو الفريق ذات الأجرة في حساب اللاعبين عصر الجمعة الماضي، وفق مصادر «المنتخب» الخاصة، التي أكدت أن مكتب الرئيس أنس البوعناني قرر صرف المنح العالقة للاعبين وجزء من منح التوقيع فور ضح المجلس البلدي للمدينة في حساب النادي لنصف المنحة السنوية البالغة 200 مليون سنتيم.

واستنادا للمصادر ذاتها سدد المكتب المسير للنادي القنيطري الأجر العالقة الخاصة بكراء شقق اللاعبين القاطنين خارج المدينة، والتي حددتها نفس المصادر في حوالي 20 مليون سنتيم، كما تم ضخ أجرة شهرين في حساب أطر الفئات الصغرى للنادي، تضيف نفس المصادر.

فؤاد البحري 

 

مواضيع ذات صلة