المنتخب: شاهد بنعمر - منير العرودي

حسم فريق شباب أطلس خنيفرة موقعة ربع نهائي كأس العرش لصالحه بعدما تغلب على فريق شباب الريف الحسيمي بضربات الجزاء في اللقاء الذي انتهى قبل قليل بملعب ميمون العرصي بالحسيمة ويتأهل الفريق الزياني للنصف النهائي لأول مرة في تاريخه.
ولم يستطع فريق شباب الريف الحسيمي الذي تحكم في مجريات اللقاء من حسم التأهل قبل اللجوء الى الضربات الترجيحية بالرغم من المحاولات الكثيرة والخطيرة التي أتيحت له، ولم يشفع له الهدف الوحيد الذي سجله لبحيري من ضربة جزاء في الدقيقة 78 من بلوغ المربع الذهبي رغم التغييرات التي قام بها المدرب كما الزواغي التي لم تعطي  شيئا يُذكر، وبالمقابل نجح المدرب حسن أوغني من كسب بطاقة التأهل من قلب ملعب ميمون العرصي بالرغم من أن المباراة انتهت لصالح ابناء الزواغي.
وضيع فريق شباب الريف الحسيمي التأهل خلال المباراة بعد تضييعه لعدة محاولات سانحة التسجيل، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي لينتظر الفريق الحسيمي حتى الدقيقة 78 من المباراة ويسجل البديل لبحيري هدفا من ضربة جزاء تحصل عليها اليوسفي قاد الفريقان الى الركلات الترجيحية التي آلت للفريق الزياني (5-3).
وتمكن لاعبوا شباب أطلس خنيفرة من تسجيل  جل ضربات الجزاء في حين ضيع لبحيري ضربة جزاء منحت التأهل للفريق الخنيفري ويكون شباب أطلس خنيفرة أو من يحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي. 

وتجرى غدا الثلاثاء آخر مباراتين عن إياب دور ربع النهاية، تجمع الأولى على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط بين الفتح الرباطي (حامل اللقب) والنادي القنيطري، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة الفريق الرباطي1-0 ، والثانية على أرضية المركب الرياضي لفاس بين فريقي المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل1-1.