عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الاثنين 5 أكتوبر 2015، اجتماعا مع ودادية المدربين المغاربة، وذلك بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمدينة الرباط، بحضور سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وقبل بداية هذا الاجتماع، قدم  عبد الحق رزق الله، رئيس ودادية المدربين المغاربة، بطاقة العضوية الشرفية للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهدايا تذكارية، عرفانا بالعمل الذي يقوم به في دعم الأطر الوطنية المغربية.

خلال هذا اللقاء، ألقى السيد فوزي لقجع كلمة  ذكر فيها بالدور الذي تقوم به الجامعة من أجل النهوض بكرة القدم الوطنية على مستوى البنيات التحتية ودعم الأندية وتطوير التحكيم، إضافة إلى دعم التكوين والتأطير التقني من خلال إحداث مديرية خاصة بذلك.

كما وقف  رئيس الجامعة على بعض مكامن الخلل في كرة القدم الوطنية، حاثا الجميع على العمل من أجل تطويرها، مبرزا أهمية الودادية والأطر الوطنية لتكون قوة اقتراحية بوضع برامج متطورة وهادفة للرقي بالمنتوج الكروي المغربي .

من جانبه، شكر  عبد الحق رزق الله، رئيس ودادية المدربين المغاربة،  فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على المجهودات التي يقوم بها من أجل تطوير الممارسة الكروية ببلادنا والرفع بها، بعد ذلك فُتح باب النقاش وتبادل الرؤى بين مختلف الأطر الوطنية ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

الجامعة