حقق فريق الجمعية السلاوية، الذي يعاني في أسفل سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، فوزا ثمينا على ضيفه الرجاء البيضاوي (حامل اللقب) بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، برسم الدورة الثانية والعشرين.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الرحمن اللعبي في الدقيقة 76 عن طريق ضربة جزاء.

وأنعش فريق الجمعية السلاوية بهدا الفوز، وهو الرابع في الموسم مقابل ثمانية تعادلات وعشر هزائم، حظوظه في الابتعاد عن المناطق المؤدية إلى القسم الثاني بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة أمام فريق أولمبيك آسفي (14 ب19 نقطة) المنهزم أمس السبت بالدار البيضاء أمام الوداد بهدف وقعه اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 12.

أما فريق الرجاء البيضاوي، الذي مني بخسارته السادسة مقابل ثمانية انتصارات وستة تعادلات وخسر معها خدمات مدافعه إسماعيل بلمعلم (طرد في الدقيقة 75)، فتجمد رصيده عند 30 نقطة وظل في المركز السابع مؤقتا في انتظار خوضه مباراتيه المؤجلتين عن الدورتين 19 و20 على التوالي بالدار البيضاء أمام شباب الريف الحسيمة وبالجديدة أمام الجيش الملكي.

وتقام في وقت لاحق اليوم باقي لقاءات الدورة التي أجل عنها لقاء الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة بسبب التزام الفريق الدكالي بذهاب دور ثمن نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة:

-- أمس السبت:

الوداد الفاسي ........... النهضة البركانية .......... 0-0.

الجيش الملكي .......... شباب الريف الحسيمة .... 1-1. 

الوداد البيضاوي ....... أولمبيك آسفي ............. 1-0.

-- اليوم الأحد:

الجمعية السلاوية ....... الرجاء البيضاوي ........ 1-0.

الملعب الكبير بمراكش (الثالثة بعد الظهر):

الكوكب المراكشي ...... المغرب الفاسي.

الملعب البلدي بالقنيطرة (الرابعة عصرا):

النادي القنيطري ........ الفتح الرباطي.

الملعب الكبير بأكادير (السادسة مساء):

حسنية أكادير ........... المغرب التطواني.

الدفاع الجديدي ......... أولمبيك خريبكة (أجلت).

و.م.ع - عدسة: بلمكي