المنتخب: وكالات
استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديديي ديشان المهاجمين حاتم من عرفة واندري بيار جيناك للمشاركة في المباراتين الوديتين مع المانيا في 13 الجاري في باريس وانكلترا في 17 منه في لندن استعدادا لنهائيات كأس اوروبا 2016.

وجاء استدعاء بن عرفة وجيناك بعد استبعاد المهاجمين الاخرين كريم بنزيمة الضالع في فضيحة ابتزاز حول شريط اباحي لفالبوينا الذي لقي المصير نفسه في التشكيلة.

واستبعد اللاعبان بعد ساعات من اتهام بنزيمة بتكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز زميله فالبوينا بشريط اباحي ومنعه من لقاء الاخير, كما يواجه خطر السجن لخمسة اعوام.

وضمت اللائحة 23 لاعبا من بينهم المهاجم كينغسلي كومان والحارس بنوا كوستيل:

* واللاعبون هم:

- لحراسة المرمى: بنوا كوستيل (رين) وهوغو لوريس (توتنهام الانجليزي) وستيف ماندانا (مرسيليا).

- للدفاع: لوكاس دينيو (روما الايطالي) وباتريس ايفرا (جوفنتوس الايطالي) وكريستوف جالي (ليون) ولوران كوسيلني (ارسنال الانجليزي) وايلياكيم مانغالا وباكاري ساني(مانشستر سيتي الانجليزي) ومامادو ساكو (ليفربول الانجليزي) رافايل فاران (ريال مدريد الاسباني).

- للوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس الانجليزي) ولاسانا ديارا (مرسيليا) وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) وبول بوغبا (جوفنتوس الايطالي) ومورغان شنيدرلين (مانشستر يونايتد الانجليزي) موسى سيسوكو (نيوكاسل الانجليزي).

- للهجوم: حاتم بن عرفة (نيس) وكينغسلي كومان (بايرن ميونيخ الالماني) واندري بيار جيناك (تيغري المكسيكي) واوليفي جيرو (ارسنال الانكليزي) وانطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) وانطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الانجليزي).