عين الرجاء البيضاوي الأستاذ إرنست غريغوري المحامي المعروف بتخصصه في القضايا الرياضية للدفاع عن حظوظ الفريق الأخضر وكذا عن مشروعية الإعتراض الذي تقدم به ضد حوريا كوناكري بسبب إشراكه للاعب محمد كمارا في الدور 16 من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وسيكون غريغوري حاضرا بالقاهرة يوم ثاني أبريل القادم رفقة الكاتب العام الأستاذ سيبوب والمدير الإداري سعيد بوزرواطة، وذلك لتقديم دفوعات الفريق الأخضر وكذا الحجج الذي راهن عليها لكسب الإستئناف الذي تقدم به لدى الإتحاد الإفريقي في محاولة منه لكسب هذه القضية.

وكان الحكم السابق قد اعتبر جوهر الخلاف مادي بين النادي المكناسي وفريق حوريا كوناكري، في حين يؤكد فريق الرجاء على عدم قانونية هذا الإنتقال النهائي للاعب لعدم حصوله على ترخيص من فريق الكوديم، وفي حال حكمت لجنة الإستئناف لصالح الفريق الغيني مرة أخرى فإن الرجاء سيرفع القضية للمحكمة الدولية «طاس».

ومن جهة أخرى سبق لسعيد بلخياط أن أكد بأن ملف الرجاء كان قويا لكن ظهور رسالة من فريق النادي المكناسي يؤكد فيها قبوله بيع لاعبه كمارا هي ما أضعف ملف الفريق الأخضر.

وهو التصريح الذي لقي إنتقادات من طرف مسؤولي الفريق الأخضر.

للتذكير فإن فريق حوريا كوناكري قد انهزم بميدانه أمام النادي الصفاقصي التونسي نهاية الأسبوع بهدف نظيف، ما سيجعل مهمته في مباراة الإياب جد صعبة أمام الجماهير التونسية.

إ.بولفضايل