يسعى مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية مع النادي البافاري وأولها تمديد سلسلة مباراياته دون هزيمة في البوندسليغا إلى 53 مباراة اليوم أمام أوغسبورغ.
 
ومن ضمن الأرقام القياسية التي يسعى غوارديولا نحوها إما معادلة أو تحطيم 91 نقطة التي حققها يوب هاينكس الموسم الماضي مع الفريق للتتويج بالبطولة، حيث قد يصل مدرب البرسا السابق إلى 96 نقطة اذا ما فاز في الدورات الست المتبقية بالبطولة.
 
يأتي هذا أيضا بجانب معادلة أو تخطي  29 فوزا الذي حققهم هاينكس مع بايرن الموسم الماضي بالبوندسليغا، مع العلم بأن لجوارديولا حاليا قد حقق في الدوري الألماني 25 انتصارا.
 
هذا كما أن أمام غوارديولا رقم قياسي أخر يعود إلى موسم 71-72 حينما سجل النادي البافاري 101 هدفا، و ينقص بايرن غوارديولا 19 هدفا لتحطيم هذا الرقم، فيما أن أكثر الانجازات جاذبية بالنسبة له قد يكون جعل فريقه هو الأول الذي يظل دون هزيمة طوال موسم واحد في البوندسليجا.
 
وكان هاينكس قد اقترب بشدة من تحقيق هذا الرقم  الموسم الماضي، و يشار إلى أن بايرن ميونخ كان ضمن التتويج بلقب بطولة الدوري الألماني هذا الموسم الشهر الماضي وقبل انتهاء منافسات البوندسليغا.

سبور