فاز فريق الجمعية الرياضية السلاوية على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، برسم الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف الفوز للفريق السلاوي اللاعب عبد الرحمن اللعبي في الدقيقة 82.

ورفع فريق الجمعية السلاوية رصيده عقب هذا الفوز، وهو الخامس مقابل تسعة تعادلات وعشر هزائم، إلى 24 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بخسارته الحادية عشر مقابل ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات، عند 28 نقطة وظل في المركز العاشر إلى جانب فريق النادي القنيطري، المنهزم أمس السبت على أرضه أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف وقعه العميد محمد علي با معمر في الدقيقة 85.

وفي مباراة ثانية كان ملعب العبدي بالجديدة مسرحا لها، تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه النهضة البركانية بدون أهداف.

ورفع الفريق الدكالي رصيده عقب هذا التعادل، وهو التاسع مقابل ثمانية انتصارات وثلاث هزائم مع أربع مباريات مؤجلة، إلى 33 نقطة والتحق في المركز الخامس بفريقي الرجاء البيضاوي، الذي سينازل في وقت لاحق اليوم جاره الوداد في الديربي الكلاسيكي رقم 116، وحسنية أكادير المنهزم أمس بأكادير أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف وقعه البديل إبراهيم البزغودي في الدقيقة 85. 

أما الفريق البركاني، فسجل تعادله رقم 13 مقابل خمسة انتصارات وست هزائم، رافعا رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر إلى جانب فريقي النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي. 

وتقام في وقت لاحق المباراة الرابعة المبرمجة ضمن منافسات اليوم ،وستجمع بين اتحاد الفتح الرياضي وضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مركب مولاي الحسن بالرباط (السادسة مساء)، على أن يسدل الستار على منافسات الدورة 24 غدا الاثنين بلقاءي الوداد الفاسي - الجيش الملكي (ملعب المركب الرياضي بفاس الخامسة مساء) والكوكب المراكشي - أولمبيك آسفي (الملعب الكبير بمراكش السابعة مساء).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة 24:

-- السبت :

النادي القنيطري ............ المغرب الفاسي .......... 0-1.

حسنية أكادير ............... أولمبيك خريبكة .......... 0-1.

-- الأحد:

الدفاع الحسني الجديدي ... النهضة البركانية ........ 0-0.

الجمعية السلاوية .......... شباب الريف الحسيمي .. 1-0.

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (الخامسة مساء):

الوداد البيضاوي .......... الرجاء البيضاوي.

ملعب مركب مولاي الحسن بالرباط (السادسة مساء):

الفتح الرباطي ..... المغرب التطواني.

-- الاثنين:

ملعب المركب الرياضي بفاس (الخامسة مساء):

الوداد الفاسي .............. الجيش الملكي.

الملعب الكبير بمراكش (السابعة مساء):

الكوكب المراكشي ....... أولمبيك آسفي.