اكتفى فريق الكوكب المراكشي بالتعادل بهدف لمثله،في المباراة التي جمعته أمام أولمبيك آسفي بالملعب الجديد بمراكش،حيث كان الزوار سباقين للتهديف في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء انبرى لها ياسين بيوض،بعدما أعلن عنها الحكم مصطفى عريش اثر اسقاط أوبين كواكو ليوسف البصري في منطقة الجزاء.
وغابت الفعالية عن مهاجمي الفريقين الذين أضاعوا مجموعة من الفرص اذ لم يتحصل المحليون على هدف التعادل إلا في الدقيقة 59 بعد أن استثمر سفيان البهجة خطأ دفاعيا مشتركا بين الظهير الأيسر أمين لشهب وقلب الدفاع يوسف الترابي،لينفرد بالحارس حمزة حمودي ويرسل الكرة الى شباكه.
وسعى مدرب الكوكب المراكشي إلى الضغط على دفاع المسفيويين من خلال إقحام البرازيلي لويس جيفرسون ومحسن هيداغا ويونس فتحي،غير أن الخط الأمامي لفارس النخيل لم يتمكن من التقدم في نتيجة المباراة،بالمقالبل حاول يوسف فرتوت مدرب الأولمبيك مفاجأة المراكشيين بإدخال عبد الصمد رفيق وياسين بيوض والظهير الأيمن الراشدي ذو النزعة الهجومية إلا أن النتيجة بقيت على حالها.
وإجمالا،فقد كان التعادل منصفا للطرفين حيث إن المراكشيين أضاعوا نقاط الاقتراب من المتزعم المغرب التطواني،في حين إن القرش المسفيوي عاد بنقطة ثمينة في محاولة للابتعاد عن من مناطق أسفل الترتيب.

مراكش:محمد الشاوي