أزم فريق النادي القنيطري وضعية مضيفه الوداد الفاسي أكثر في أسفل سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية أندية القسم الأول لكرة القدم، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الخامسة والعشرين.

وتألق الهداف بلال أصوفي وقاد فريقه القنيطري إلى هذا الفوز بتسجيله الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 9 و27 و36، فيما وقع هدفي الفريق الفاسي العميد المخضرم عبد الرحيم شكيليط (د 16) ورشيد تيبركانين (د 34 ض ج).

ورفع فريق النادي القنيطري رصيده عقب هذا الفوز، وهو السادس مقابل 13 تعادلا وست هزائم، إلى 31 نقطة والتحق في المركز التاسع بفريقي النهضة البركانية وشباب الريف الحسيمة، الفائزين على ضيفهما الوداد البيضاوي 3-0، والدفاع الحسني الجديدي 1-0.

أما فريق الوداد الفاسي، الذي مني في المقابل بالخسارة رقم 15 في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 19 نقطة وظل في المركز الأخير جنبا إلى جانب مع فريق أولمبيك خريبكة الذي مني بهزيمة قاسية في وقت سابق اليوم على أرضه أمام ضيفه الكوكب المراكشي برباعية نظيفة.

ويسدل الستار على منافسات الدورة ال25 غدا الاثنين بمباراة تجمع على أرضية ملعب سانية الرمل بين فريقي المغرب التطواني (المتصدر ب46 نقطة) والمغرب الفاسي (ال14 ب22 نقطة).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة ال25:

-- السبت:

الجيش الملكي ............ الجمعية السلاوية .......... 1-0.

النهضة البركانية ......... الوداد البيضاوي .......... 3-0.

الرجاء البيضاوي ........ حسنية أكادير .............. 3-1.

-- الأحد:

أولمبيك آسفي ............ الفتح الرياضي ..... 1-0.

أولمبيك خريبكة .......... الكوكب المراكشي ........ 0-4.

شباب الريف الحسيمي ... الدفاع الحسني الجديدي .. 1-0.

الوداد الفاسي ............. النادي القنيطري ......... 2-3.

-- الاثنين:

ملعب سانية الرمل بتطوان (السابعة مساء):

المغرب التطواني ........ المغرب الفاسي.