لقجع بدأ بتفعيل وعوده:

أضاف 125 مليون لفرق البطولة هدية الثقة

فاجأ فوزي لقجع رؤساء الأندية، سواء تلك التي وضعت ثقتها في شخصه أو حتى التي رأت في مشروعه الإنتخابي ضربا من الخيال، حين سارع لتنزيل و تفعيل وعود و ترجمتها على ارض الواقع و سريعا جدا.
لقجع أمر بصرف مستحقات الشطر الثالث لمنحة النقل التلفزيوني الأسبوع القادم و بدل أن تتوصل الفرق ب 125 مليون سنتم التي تستحقها ضاعف المبلغ لينال كل فريق من البطولة الإحترافية 250 مليون سنتم،وهي الهدية كما وصفها أكثر من مسؤول بالرائعة و في توقيت أكثر مناسب تجتاز فيه الفرق ظروفا مالية صعبة تعيق نهاية موسمه الكروي.
ولم يستثني لقجع فرق القسم الثاني بعد أن امر بصرف 100 مليون لكل فريق على أن ترتفع مكافأة الهواة ألف ل 40 مليون سنتم ،وأضاف 10 مليون سنتم لرصيد حساب كل فريق من الهواة باء.
و تأكد رسميا أن ينال كل فريق من البطولة الإحترافية الموسم القادم أكثر من 600 مليون سنتم بدل 350 التي يتوصلون بها حاليا ( زيادة بنحو الضعف) لتستقر عند 800 مليون سنتم في غضون موسمين وهو ما يترجم حقيقة ما وعد به الرئيس الحالي لرفع إيرادات الفرق و الأندية بمختلف الأقسام، على ان تنال فرق القسم الثاني 300 مليون سنتم و الهواة 90 مليون سنتم في الموسم الواحد.
ومن المتوقع ان تجد المستحقات المتأخرة التي تهم العقد الذي يربط الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزيون و الجامعة، طريقها للإنفراج قريبا حيث ستضخ الشركة بحساب الجامعة أكثر من 20 مليار سنتم.

منعم بلمقدم

مواضيع ذات صلة