أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم و هداف فريق بروسيا دورتموند الحالي على رغبته في الفوز ببطولة كأس ألمانيا مع فريقه قبل الانتقال للغريم التقليدي بايرن ميونيخ بداية من الموسم الجديد.

و احرز ليفاندوفسكي أول أمس هدفه رقم 100 بقميص دورتموند في شباك فولسبيرغ في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي لبطولة الكأس و التي انتهت و بفوز دورتموند بهدفين دون رد.

و مما جاء في تصريحات ليفاندوفسكي عقب اللقاء للموقع الرسمي للفريق "أود الفوز بلقب أخر هنا و هذا امر مهم للغاية بالنسبة لي، و سأحارب حتي اللحظة الاخيرة من اجل دورتموند".

و فيما يخص القميص الذي يحمل رقم 100 الذي ارتداه اللاعب تحت قميص دورتموند و الذي كشف عنه عند احرازه الهدف قال ليفا "كانت هذه فكرتي، فقد كان لدي شعور جيد باني سأحرز هدفا. انا سعيد بهدفي رقم 100 لدورتموند فقد كان هدفا جيدا ، ولكن مازال هناك المزيد فلدينا عدة مباريات متبقية بالبودزليجا فضلا عن مباراة النهائي في برلين".

و ينتظر فريق دورتموند الفائز من مباراة اليوم بين بايرن ميونيخ و كازرسلاوترن من اجل ملاقاته في المباراة النهائية لبطولة كأس المانيا و التي تعتبر الامل الوحيد المتبقي لرفاق يورجن كلوب من أجل تجنب موسم خالي من البطولات.

سبور