كأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015): لجنة "الكاف" واللجنة المنظمة المحلية تعقدان ندوة صحفية يوم الإثنين

تعقد لجنة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة للدورة الثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015) ندوة صحفية يوم غد الإثنين بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية للعبة بالرباط. 

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعه الإلكتروني، أن هذه الندوة التي سيعقدها كل من الغيني كمارا كابيلا، نائب رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ورئيس اللجنة التفقدية وكريم العقاري، الكاتب العام لوزارة الشباب ورئيس اللجنة المحلية المنظمة. 

وتأتي هذه الندوة التي ستنطلق على الساعة الخامسة عصرا ، في ختام الزيارة التفقدية التي قامت بها اللجنة القارية إلى المغرب من أجل الوقوف على جاهزية الملاعب التي ستحتضن مباريات الدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم 2015 (17 يناير - 7 فبراير)، وهي الملاعب الكبيرة لمدن مراكش وأكادير وطنجة والمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

وشملت هذه الزيارة التفقدية كذلك العديد من الفنادق والمستشفيات وبعض المرافق العمومية وملاعب التداريب ومنشآت رياضية أخرى، المنصوص عليها في دفتر التحملات ، بالإضافة إلى إجراء اللجنة للعديد من المباحثات مع بعض ممثلي السلطات المحلية والمنتخبين.

و.م.ع
 

مواضيع ذات صلة