الكوكب المراكشي يتفوق على الجمعية السلاوية ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

تفوق فريق الكوكب المراكشي على مضيفه الجمعية السلاوية بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب بوبكر أعمار بسلا، برسم منافسات الدورة السادسة عشر (الأولى إياب) من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق المراكشي كل من يوسف العياطي في الدقيقة 55 وسفيان العلودي في الدقيقة 65 و87.

وارتقى فريق الكوكب المراكشي عقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمتين، إلى المركز الأول بمجموع 30 نقطة إلى جانب فريق الكوكب المراكشي، الذي سيحل مساء اليوم ضيفا على فريق شباب الريف الحسيمي. وفي المقابل تأزمت وضعية فريق الجمعية السلاوية في المركز ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة بعد أن مني بالهزيمة الثامنة في الموسم مقابل فوزين وستة تعادلات.

وفي ما يلي النتائج مع برنامج باقي لقاءات الدورة :

اليوم السبت : النهضة البركانية ........... أولمبيك آسفي.............. 0-0. الوداد الفاسي ............... الفتح الرباطي...... 0-1.

يوم الأحد : الجمعية السلاوية ........... الكوكب المراكشي........ 3-0. النادي القنيطري ........... الوداد الرياضي. شباب الريف الحسيمي...... المغرب التطواني.

المباريات المؤجلة : الجيش الملكي ............. المغرب الفاسي. الرجاء الرياضي .......... أولمبيك خريبكة. الدفاع الحسني الجديدي .. حسنية أكادير

و.م.ع - عدسة: بلمكي

 

مواضيع ذات صلة