أنهى فريق رجاء بني ملال الموسم الرياضي 2013-2014 لبطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم في المركز السادس عقب فوزه على ضيفه المولودية الوجدية 4-3 في مباراة جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي ببني ملال برسم الدورة الثلاثين الأخيرة.

وسجل الأهداف الأربعة للفريق الملالي كل من عبد الإله اعميمي (د 5) ويحيى جبران (د 24) وياسين ماعون (د 38) وعادل لطفي (د 44)، فيما وقع الأهداف الثلاثة للفريق الوجدي اللاعبان جواد العماري (د 9 و51) ومحمد لحلالي (د 10).

ورفع فريق رجاء بني ملال رصيده عقب هذا الفوز، وهو التاسع في الموسم مقابل 14 تعادلا وسبع هزائم، إلى 41 نقطة في المركز السادس، في حين أنهى فريق المولودية الوجدية، الذي مني بالخسارة الثامنة مقابل 14 تعادلا وثمانية انتصارات، الموسم في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وكانت بطولة هذا الموسم، التي أسدل الستار على منافساتها رسميا اليوم، قد أفرزت صعود فريقي اتحاد الخميسات وشباب أطلس خنيفرة إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول بعد احتلالهما على التوالي المركزين الأول (57 نقطة) والثاني (53 نقطة)، فيما حكمت على فريقي الرشاد البرنوصي (ال15 ب29 نقطة) والاتحاد الإسلامي الوجدي (ال16 والأخير ب28 نقطة) بمغادرة القسم الثاني وخوض منافسات الموسم المقبل ضمن أندية بطولة القسم الوطني الأول هواة. 

وفي ما يلي النتائج الكاملة لمباريات الدورة الثلاثين الأخيرة التي جرت السبت والأحد الماضيين واليوم الأربعاء:

-- السبت:

يوسفية برشيد .............. اتحاد آيت ملول ........ 0-2.

شباب خنيفرة .............. اتحاد طنجة.............. 0-0. 

الإتحاد الوجدي ............ شباب قصبة تادلة ...... 1-0.

اتحاد المحمدية ............ اتحاد تمارة ............... 3-1.

شباب هوارة ............... الرشاد البرنوصي ...... 1-1.

اتحاد الخميسات ............ النادي المكناسي ....... 2-0.


-- الأحد:

شباب المسيرة ............. الراسينغ البيضاوي ... 1-0.

-- الأربعاء:

رجاء بني ملال ........... المولودية الوجدية ...... 4-3.