(أ ف ب) - ابقت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي على الجزائري جمال حيمودي ضمن لائحة من 15 طاقما من اصل 25 للاستمرار في قيادة مباريات المربع الاخير لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم.

وقاد حيمودي حتى الان مباراتي هولندا مع استراليا وانجلترا مع كوستاريكا في الدور الاول وبلجيكا مع الولايات المتحدة في الدور الثاني.

وذكر موقع الاتحاد الدولي اليوم الاثنين ان "لجنة الحكام اكدت في اجتماع عقدته برئاسة جيم بويس, لائحة بأسماء الحكام المتبقين لقيادة المباريات الأربع الأخيرة في نهائيات كأس العالم البرازيل. سيبقى متواجدا في البرازيل 15 ثلاثي حكام من أصل ,25 على أن يتم من بين هؤلاء اختيار من سيدير المباريات الأربع المتبقية".

واضاف ان اللجنة "حددت بعد متابعة دقيقة لجميع الحكام ومساعديهم بشكل يومي اللائحة بالتعاون مع الجهاز التقني. وتماشيا مع كيفية عملية الإختيار التي تمت على مدى مباريات البطولة, كانت النوعية هي المعيار الأساسي, في حين أخذت أيضا في عين الإعتبار النواحي البدنية والطبية والفنية".

وقال رئيس لجنة الحكام السويسري ماسيمو بوساكا "مع اقتراب البطولة من نهايتها, أود أن أوجه الشكر إلى جميع الحكام وأعني بذلك 25 ثلاثيا تحكيميا, وثماني ثنائي من حكام الدعم".

وبقي الياباني يويتشي نيشيمورا الذي تعرض لانتقادات شديدة بعد منح البرازيل ركلة جزاء سخية في مباراة الافتتاح ضد كرواتيا عندما كانت النتيجة 1-,1 لدرجة ان بعض الصحف البرازيلية كتبت في اليوم التالي" اريغاتو" (شكرا باليابانية).

وسيقود الحكم المكسيكي ماركو رودريغيز, الذي لم ير عضة الاورغوياني لويس سواريز للايطالي جيورجيو كييليني, مباراة القمة بين البرازيل والمانيا غدا الثلاثاء في نصف النهائي الاول.


وفي ما يلي اللائحة المتبقية من الحكام:

اسيا:

رافشان ايرماتوف (اوزبكستان)

يويتشي نيشيمورا (اليابان)


افريقيا:

نومانديي ديزيري دوي (كوت ديفوار)

جمال حيمودي (الجزائر)


اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي:

مارك غايغر (الولايات المتحدة)

ماركو رودريغيز (المكسيك)


اميركا الجنوبية:

انريكي روبرتو اوسيس زينكوفيتش (تشيلي)

ساندرو ميرا ريتشي (البرازيل)

كارلوس الفريدو فيرا رودريغيز (الاكوادور)


اوروبا:

جنيات شاكير (تركيا)

يوناس اريكسون (السويد)

بدرو بروينسا (البرتغال)

نيكولا ريتزولي (ايطاليا)

كارلوس فيلاسكو كرابايو (اسبانيا)

هاورد ويب (انجلترا)