كأس تيليكوم: بايرن ميونيخ يحتفظ باللقب

 (أ ف ب) - احتفظ بايرن ميونيخ بلقبه بطلا لمسابقة كأس تيليكوم الودية في كرة القدم بتغلبه على فولفسبورغ 3-صفر اليوم الاحد في المباراة النهائية في هامبورغ.

وحسم النادي البافاري بطل البوندسليغا في العامين الاخيرين, نتيجة المباراة في وشطها الاول بتسجيله الاهداف الثلاثة وفرض نجمه الجديد مهاجم بوروسيا دورتموند السابق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي نفسه نجما بتسجيله ثنائية.

ومنح ليفاندوفسكي التقدم مبكرا للفريق البافاري الذي خاض المباراة على الخصوص في غياب لاعبيه الدوليين الستة المتوجين باللقب العالمي في البرازيل (باستيان شفاينشتايغر وجيروم بواتنغ وفيليب لام وماريو غوتسي ومانويل نوير وتوماس مولر), عندما استغل كرة من الدولي الفرنسي فراند ريبيري فتابعها برأسه داخل المرمى (4).

وأضاف الوافد الجديد ايضا لاعب وسط اينتراخت فرانكفورت سيباستيان روده الهدف الثاني في الدقيقة ,15 قبل ان يضيف ليفاندوفسكي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 20.

وكانت المباراة اختبارا حقيقيا للفريق البافاري خاصة وانه واجه فريقا سيكون خصمه الاول في بداية الدفاع عن لقبه في البوندسليغا في 22 غشت المقبل في ميونيخ.

وكان بايرن ميونيخ حجز بطاقته الى المباراة النهائية بفوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-4 بضربات الترجيح (الوقت الاصلي صفر-صفر) امس السبت, فيما تاهل فولفسبورغ بضربات الترجيح ايضا 6-5 على حساب هامبورغ بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث, فاز هامبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة اهداف للكاميروني جاك زوا (3) والهولندي رافايل فان در فارت (21) والتركي الاصل كريم ديميرباي (53) مقابل هدف للبرازيلي رافايل (4).

مواضيع ذات صلة