عقد رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحميط ابرشان ندوة صحفية مشتركة مع مدرب الفريق امين بنهاشم لتوضيح الامور وتسليط الضوء على استعدادات الفريق للموسم القادم.
في بداية الندوة التي اشرفت على تسييرها المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية  تناول الكلمة الزميل مصطفى السباعي رئيس المدوبية فشكر الرئيس والمدرب على حضورهما  لتنوير الراي العام الرياضي  وتعريفه بالمستجدات في ضوء المشاكل والهزات التي عرفها الفريق في الاونة الاخيرة والقى اول سؤال يتعلق بتراجع الرئيس عن الاستقالة..الاسباب والمسببات .
عبد الحميد ابرشان تناول الكلمة فاك دان تراجعه عن الاستقالة تم لملء الفراغ الذي تركته الاستقالة حيت تهرب  الجميع من تحمل المسؤولية .
وابرز ان الفريق عاش مخاضا صعبا بفعل بعض المشوشين  الذين  يحا و لون الاصطياد في الماء  العكر والذين عقدوا عدة اجتماعات دون ان يتوصلوا الى حل لمعاناة النادي ومنهم من تجرا وطلب من الرئيس المستقيل  التبرع بمبلغ مالي ضخم والابتعاد عن ميدان التسيير وتكليف لجنة مؤقتة باختيار مكتب جديد للفريق.
وبهذا الخصوص اعلن ابرشان انه سيعمل على تطهير محيط النادي من  المشوشين وتشكيل
مكتب جديد بعد عيد الفطر من رجال اعمال ابدوا رغبتهم في المساهمة في تسير وتمويل
النادي.
ابرشان اعلن بالمناسبة عن تعيين السيد البشير بويطة مديرا تقنيا لاتحاد  طنجة وحل اشكالية المستحقات العالقة  حتى يتمكن  اللاعبونوالاداريون والاطر التقنية من قضاء عطلة العيد في اطمئنان والاستعداد الجدي لانطلاق المنافسات .
اما المدرب امين بنهاشم الذي تمكن رغم المشاكل من توحيد الصفوف ولم شمل  اللاعبين وابعادهم عن الضغط ومواصلة الاستعداد  .
وابرز في هذا الصدد ان الفريق لعب مقابلات ودية حقق خلالها نتائج ايجابية كالتالي.
الناد ي القنيطري _ اتحاد طنجة 0- 3
المنتخب الاولمبي _ اتحاد طنجة  2-1
اتحاد طنجة _ شباب الريف الحسيمي 0-0
اتحاد طنجة _ وداد طنجة 3-1
اتحاد طنجة _ اجاكس طنجة 5- 0
بنهاشم اشار الى ان الاستعدادات ستتواصل بعد عيد الفطر باقامة معسكر تدريبي بمدينة الدار البيضاء يخوض خلاله الفريق الطنجاوي مقابلتين  وديتين ضد الكوكب المراكشي وحسنة اكادير...وابرز  ان الفريق تعاقد مع عدنان الشرادي لاعب  المنتخب الاولمبي والوداد  الفاسي  الخلفي من نهضة بركان وشاكو لاعب المولودية  الوجدية وكورو ما لاعب النهضة البيضاوية وايت حمو من اتحاد ايت ملول واومعيش لاعب الرشاد البرنوصي اضافة  الىبعض لاعبي فريق الشبان الذين تالقوا في الموسم السابق  وخاصة عباد الملقب ب ببيلى  وسفيان ابقالي .
واشار الى ان العب السابق للوداد الفاسي العثماني يتدرب حاليا مع اتحاد طنجة في انتظار استكما التفاوض مع الفريق  اضافة الى اللاعبين عادل المرابط     من الخميسات وبويزكار  وهما معا سيشرعان فى التفاوض من اجل  الالتحاق بالفريق.
اما اللاعبون الذين غادروا انحاد طنجة رسميا فهم حسن الدجكالي وفابريس والمريني.
وبخصوص اللاعبين رضوا ن الورياغلي والخياطي فقد  اكد بنهاشم ان الاول  التحق بحسنة اكادر بعدما اغواه احد السماسرة سابقا باللعب لشباب الريف الحسميى والثاني لايزال بالدار البيضاء ولم يلتحق بعد بتداريب الفريق .بنهاشم شكر في الختام كل الذين ساندوه رفعوا من معنويات اللاعبين خلال الظروف الصعبة  التي عاناها النادي مؤخرا.
 

طنجة: مصطفى السباعي.