سيفتقد بوروسيا دورتموند خدمات نجمه الدولي ماركو رويس لحوالي أربعة اسابيع بسبب تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر، حسب ما أعلن النادي اليوم الإثنين.

واصيب رويس خلال المباراة التي فازت فيها المانيا على أسكتلندا 2-1 امس الاحد في مستهل مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2016، علما بان الاصابة ذاتها حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات البرازيل 2014 حيث توج باللقب على حساب الارجنتين.

وذكر دورتموند في بيانه: "قام طبيب الفريق ماركوس براون بتشخيص الاصابة ووجد انه (رويس) مصاب بتمزق جزئي في اربطة الكاحل، اضافة الى التواء في الرباط الرسغي. يتوقع دورتموند ان يحتاج الى اربعة اسابيع من اجل التعافي".

ADVERTISEMENTS

وسيغيب رويس (25 عاما) الذي تعرض للاصابة في الوقت بدل الضائع من المباراة امام اسكتلندا بعد احتكاك بتشارلي مولغرو، بالتالي عن مباراتي فريقه ضد آرسنال في 16 الحالي واندرلخت البلجيكي في الاول من اكتوبر المقبل في دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان رويس يخوض مباراته الثانية مع المنتخب منذ تعافيه من الاصابة الاولى التي حصلت في الكاحل ذاته خلال مباراة ودية استعدادية للبرازيل 2014 ضد ارمينيا (6-1) في السادس من يونيو الماضي، بعد تلك الودية التي شارك فيها الاربعاء الماضي ضد الارجنتين (2-4) في اعادة لنهائي البرازيل 2014.

يذكر انه كان من المتوقع ان يغيب رويس عن الملاعب ثلاثة اشهر بعد اصابته امام ارمينيا، الا ان عملية تعافيه كانت سريعة حيث سجل عودته في منتصف الشهر الماضي في الدور الاول من كأس المانيا.

ADVERTISEMENTS

وكالات