تعادل فريقا الجيش الملكي والمغرب التطواني (حامل اللقب) بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب الفتح بالرباط، برسم منافسات الدورة الثانية من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. 

وكان الفريق الزائر سباقا لافتتاح حصة التهديف في الدقيقة 13 عبر مدافعه محمد أبرهون، غير أن المدافع أنس عزيم نجح في تعديل النتيجة للفرق المضيف في الدقيقة 27.

وهو التعادل الثاني على التوالي للفريقين ليرفعا رصيديهما إلى نقطتين بعدما كان فريق الجيش الملكي قد تعادل (0-0) خلال الدورة الأولى خارج قواعده مع شباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على البطولة الاحترافية، في حين تعادل فريق المغرب التطواني بهدف لمثله على أرضه مع ضيفه الرجاء البيضاوي (وصيف البطل). 

وكان فريق أولمبيك آسفي قد تعادل مع ضيفه النهضة البركانية بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الافتتاحي للدورة الثانية، الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المسفيوي كل من الإيفواري كاسي ماتياس (د 36) والسنغالي إبراهيما ديوب (د 43 و91)، فيما وقع أهداف الفريق البركاني كل من محمد عزيز (د 18) والإيفواري سانوغو فييرا (د 20) وأمين الكاس (د 80).

وحصل الفريق المسفيوي على أول نقطة له في الموسم الجديد، فيما حقق الفريق البركاني التعادل الثاني على التوالي.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتان، تجمع الأولى على أرضية مركب الفوسفاط بخربيكة بين الأولمبيك المحلي والكوكب المراكشي، على أن يحتضن الملعب الكبير لأكادير (السابعة مساء) مباراة حسنية أكادير وشباب الريف الحسيمي.

ويسدل الستار على مباريات الدورة الثانية غدا الأحد بإجراء اللقاءات الأربعة المتبقية وأبرزها مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي. 

في ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة:

-- أمس الجمعة:

أولمبيك آسفي - النهضة البركانية ........ 3-3.

-- اليوم السبت :

الجيش الملكي - المغرب التطواني ....... 1-1.

المركب الرياضي خريبكة (الخامسة عصرا).

أولمبيك خريبكة - الكوكب المراكشي.

الملعب الكبير لأكادير (السابعة مساء):

حسنية أكادير - شباب الريف الحسيمي.

-- يوم الأحد :

ملعب العبدي بالجديدة (الواحدة زوالا):

الدفاع الحسني الجديدي - شباب أطلس خنيفرة.

المركب الرياضي لفاس (الثالثة زوالا).

المغرب الفاسي - الوداد البيضاوي.

الملعب البلدي بالقنيطرة (الخامسة عصرا).

النادي القنيطري - الفتح الرباطي.

المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السابعة مساء) .

الرجاء البيضاوي - الاتحاد الزموري للخميسات.

و.م.ع - عدسة: سمير
 

ADVERTISEMENTS