تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الاخيرين معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه هامبورغ صفر-صفر اليوم السبت لحساب الدورة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم والثاني خارج قواعده بعد الاول مع شالكه 1-1 في المرحلة الثانية مقابل فوزين على ضيفيه فولفسبورغ فرفع رصيده الى 8 نقاط وتراجع الى المركز الثالث.

وعجز رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا في استغلال المعنهويات المهزوزة لهامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز حتى الان هذا الموسم.

وهي النقطة الثاني لهامبورغ الفريق الوحيد الذي لم يهبط الى الدرجة الثانية في تاريخ البوندسليغا التي ابصرت النور عام 1963 الى تسجيل اول هدف له هذا الموسم.

وتابع بادربورن الصاعد حديثا الى دوري الاضواء مفاجاته في بداية الموسم بتغلبه على هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما الياس كاتشونغا (71) وموريس ستوبلكامب (90).

ورفع بادربورن رصيده الى 8 نقاط وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق الاهداف امام هوفنهايم العائد بفوز ثمين على مضيفه شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي انطوني موديست (15) والنروجي المغربي الاصل طارق اليونسي (84).

ويملك بوروسيا دورتموند فرصة انتزاع الصدارة في حال فوزه على مضيفه ماينتس لاحقا.

وانتهت القمة بين شالك واينتراخت فرانكفورت بالتعادل بهدفين للكاميروني اريك تشوبو موتينغ (40) وجوليان دراكسلر (50) مقابل هدفين لالكسندر ماير (15) وماركو روس (24).

واكمل شالك المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد لاعبي وسطه الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ (61) لتلقيه الانذار الثاني ودراكسلر (71).

وفاز اوغسبورغ على فيردر بريمن باربعة اهداف لدانيال باير (14) والهولندي بول فيرهايغ (45+3 من ضربة جزاء) وتوبياس فيرنر (77) والسلوفيني تيم ماتافز (90+3) مقابل هدفين لدافي سيلكي (3) والارجنتيني فرانكو دي سانتو (56 من ضربة جزاء).

وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءي فولفسبورغ مع باير ليفركوزن, وكولن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- بادربورن 8 نقاط من 4 مباريات

2- هوفنهايم 8 من 4

3- بايرن ميونيخ 8 من 4

4- باير ليفركوزن 7 من 3

5- هانوفر 7 من 4

وكالات