ADVERTISEMENTS

البرازيلي نالدو من شالك الى موناكو حتى 2020

المنتخب: وكالات الخميس 03 يناير 2019 - 17:55

أعلن نادي موناكو لكرة القدم الخميس تعاقده مع البرازيلي نالدو قادما من نادي شالكه الألماني في عقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2020، في إطار سعي النادي الفرنسي لتعزيز صفوفه وتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية.

وافتتح نادي الإمارة سوق الانتقالات الشتوية بتعاقده مع الدولي البرازيلي السابق الذي خاض أربع مباريات دولية بقميص المنتخب الأصفر، من دون أن يحدد قيمة الانتقال.

وكان عقد اللاعب البالغ 36 عاما مع ناديه الألماني، يمتد حتى 2020.

ويتمتع نالدو بخبرة كبيرةـ اذ خاض أكثر من 500 مباراة بألوان العديد من الأندية الألمانية، اذ أمضى 13 موسما في ملاعب البوندسليغا متنقلا بين فيردر بريمن، فولفسبورغ وصولا الى شالكه.

وخسر المدافع البرازيلي مركزه كلاعب أساسي في تشكيلة شالكه هذا الموسم، علماً أن اللاعب الفارع الطول (1,98م) خاض كل مباريات فريقه الـ 34 في الدوري الألماني الموسم الماضي، واختير من قبل رابطة اللاعبين الألمان كثالث أفضل لاعب في الدوري خلف لاعبَي بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي والكولومبي خاميس رودريغيز.

وتعليقا على ضم نالدو لفريق الإمارة، قال الروسي فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو عبر الموقع الالكتروني للنادي "نحن مقتنعون بأن مسيرته ستكون إضافة مهمة في سعينا لتدعيم صفوف الفريق بسرعة".

وبحسب تقارير صحافية، دخل موناكو في مفاوضات مع نادي تشلسي الإنكليزي بهدف التعاقد مع لاعب خط الوسط الاسباني سيسك فابريغاس.

ويحتل موناكو الذي يدربه حاليا تييري هنري، المهاجم التاريخي السابق للمنتخب الفرنسي ونادي أرسنال الإنكليزي، المركز التاسع عشر ما قبل الأخير في ترتيب الدوري الفرنسي بعد 19 مرحلة، بفارق أربع نقاط عن أميان صاحب المركز 17، أول مراكز تفادي الهبوط.

وكان موناكو قد توج بلقب الدوري لموسم 2016-2017، وهو الوحيد الذي تمكن من كسر هيمنة باريس سان جرمان على اللقب منذ عام 2013.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS