ADVERTISEMENTS

إسماعيل صيباري.. موهبة فذة تطرق باب المنتخب الوطني

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 27 مارس 2023 - 23:39

لفت نجم إيندهوفن الهولندي، إسماعيل صيباري، كل الأنظار في المباراة التي تفوق من خلالها المنتخب المغربي الأولمبي على حساب نظيره الاوزبكي ويا مساء اليوم بثلاثية، بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وغير أن أيقون أيندهوفن سجل ثنائية،فقد قدم اللاعب مباراة كبيرة، بأداء أكثر من رائع، جمع من خلاله بين التقينات والإندفاع البدني، حيث تلاعب بلاعبي المنافس الأوزبكي كيف ماشاء، ليواصل مسلسل الحضور القوي رفقة كتيبة المدرب عصام الشرعي، فبعدما تألق ضد كوت ديفوار والطوغو، عاد ليعزف أحلى الألحان وهو يبدع في آخر محك ودي للأولمبي المغربي.

صيباري أكد في مواجهة اليوم، أنه نجم ساطع، يستحق دخول عرين أسود الأطلس،وليس البقاء مع الأولمبيين فقط،لذلك فالموهوب إسماعيل وجه رسالة عاجلة  للناخب الوطني وليد الركراكي كي يقدم أوراق إعتماده مع الفريق الوطني الأول بعدما تألق مع منتخب أقل من 23 سنة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS