لا يزال فريق ريال مدريد متواضعاً بعد ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، هذا ما قاله مدرب الميرنغي سانتياغو سولاري.

وكان نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تحدث بشكل إيجابي عن روح زملائه الجدد في فريق يوفنتوس مقارنة بريال مدريد.

وقال سولاري في مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد سسكا موسكو غداً الأربعاء "التواضع فضيلة عظيمة وفريق ريال مدريد رائع ومتواضع، كريستيانو هو تاريخ حي لريال مدريد ومشاعره هي أمور خاصة به".

ADVERTISEMENTS

وأضاف سولاري: "ريال مدريد فريق رائع ويحوي كل قيم الرياضة، نحن نعمل بجد، الموظفون، الفنيون، المدربون، اللاعبون، كل من في النادي".

أما مدافع مدريد ألفارو أودريوزولا فقد قال: "أحترم كريستيانو الذي هو أسطورة هنا في مدريد، ولكنه بالفعل لقد أصبح ماضياً".

وأضاف: "نحن أسرة وقد فوجئت بتواضع هؤلاء اللاعبين بعد الانضمام من ريال سوسيداد في وقت سابق من هذا العام والشهية التي لديهم".

ADVERTISEMENTS

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري الاسباني بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر ويتجه إلى أبو ظبي للدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية مطلع الأسبوع المقبل.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان سيعطي الأولوية لدوري الأبطال في الدوري الاسباني، أكد سولاري أن فريقه سيتطلع إلى القتال على جميع الجبهات، "هذين، وكذلك كأس كوبا دي ري وكأس العالم للأندية، يجب أن نقاتل في جميع المسابقات. أنا أحبهم جميعاً وهذا هو ما يجب أن نطمح إليه".