غاب المهاجم المغربي عزيز بوهدوز عن مباراة فريقه الباطن أمام نادي الاتحاد في الدورة 13 من منافسات البطولة السعودية، والتي انتهت لصالح الاتحاد بنتيجة 3 – 1.

وكان متوقعا أن يغيب بوهدوز عن هذه المباراة بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين المدرب السعودي يوسف الغدير والذي عاقبه بالاستبعاد عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الأخيرة بسبب سوء السلوك وعدم الانضباط حسب تأكيدات المدرب.

وكان المدرب الغدير، منذ أن تولى مهمة تدريب الباطن خلفا للمدرب البلجيكي المقال فرانك فركاوترن، قد جرد بوهدوز من مكانته كلاعب رسمي وأصبح لاعبا احتياطيا فقط، وهو ما أثار قلق بوهدوز لأنه بات عرضة للرحيل عن الباطن خصوصا بعدما أنهت إدارة النادي إجراءات تسريح المحترفين المدافع البرازيلي جواو غابرييل، ولاعب الوسط الكولومبي جواو أرانغو، بعدما اتضح للمدرب يوسف الغدير أن الفريق لن يستفيد منهما.. ومن المحتمل جدا أن تسرح إدارة الباطن مزيدا من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي توشك على الانطلاق، وقد يكون المهاجم المغربي من بينهم.

وتجدر الإشارة إلى أن بوهدوز لم يستطع أن يؤكد قوته مع الباطن كهداف كبير، إذ لم يتمكن من تسجيل سوى هدفين خلال المباريات العشر التي خاضها.