أفادت تقارير صحافية إسبانية الأربعاء عن استعداد نادي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، لدفع 80 مليون اورو للتعاقد مع الظهير الفرنسي لوكاس هرنانديز، بينما نفى فريقه أتلتيكو مدريد علمه بوجود طرح مماثل.

وأشارت صحيفة "ماركا" المدريدية الرياضية الواسعة الاطلاع الى أن "لوكاس هرنانديز سيترك أتلتيكو وينتقل الى البوندسليغا (البطولة الألمانية لكرة القدم) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير). بايرن قرر أن يجعل منه أحد العناصر الأساسية في مشروعه لتجديد تشكيلته".

أضافت "العملاق الألماني سيدفع بدءا من الأول من يناير الـ80 مليون اورو، وهي قيمة البند الجزائي لفسخ عقد هرنانديز".

ADVERTISEMENTS

الا أن رئيس أتلتيكو إنريكي سيريثو نفى علمه بوجود عرض من بطل الدوري الألماني في المواسم الستة الماضية.

وقال "في الوقت الحالي، لوكاس هرنانديز هو لاعب في أتلتيكو مدريد ويريد أن يبقى معنا. لا أعرف فعلا أي شيء عن عرض من النادي الألماني واستعداده لدفع 80 مليون اورو الواردة في البند الجزائي".

وتابع رئيس الفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة الإسبانية بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة، في تصريحاته لموقع "سبورتيو" الإسباني "نحن في طور بناء فريق ولسنا ناديا يعرض لاعبيه للبيع".

ADVERTISEMENTS

وتدرج الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عاما، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، في الفئات العمرية لنادي العاصمة الإسبانية، وانضم الى صفوف الفريق الأول في صيف العام 2015.