"الكاف" يرفض مقترح الترجي بخصوص السوبر الإفريقي

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ملتمسا تقدمت به إدارة الترجي الرياضي التونسي حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، بتقديم موعد مباراة السوبرالإفريقي أمام الرجاء البيضاوي حامل لقب كاس الكونفدرالية.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد قررت في سابقة هي الأولى من نوعها، إقامة مباراة السوبر بمدينة الدوحة القطرية بطلب من اللجنة العليا للمشاريع والإرث بقطر، وذلك يوم 20 فبراير 2019.
وعللت إدارة الترجي طلبها بتقديم المباراة إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم، لكون تاريخ السوبر المعلن يتزامن مع احتفالبية كبيرة سيقيمها الترجي الرياضي يوم 19 فبراير تزامنا مع مرور مائة عام على تأسيسه، وهي الإحتفالية التي سيستدعى لها رئيس الجمهورية التونسية ورئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وكلفت الترجي السيد وديع الجريئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بنقل الطلب إلى رئيس الكاف، قبل أن يأتيها الرد من الكاف والذي يقول باستحالة تغيير موعد السوبر لوجود ارتباطات والتزامات موقعة مع المتعهدين ولا يمكن الإخلال بها، وهو ما يعني أن السوبر بين الترجي والرجاء سيجري يوم الأربعاء 20 فبراير بالعاصمة القطرية الدوحة.

مواضيع ذات صلة