بالصورة.. زياش مع ميسي ورونادو بالتشكيل المثالي العالمي

بحسب موقع "صوفاسكور" المختص في الإحصائيات، فإن الدولي المغربي الرائع حكيم زياش جاء في التشكيل المثالي لسنة 2018، إلى جانب نجوم الكرة المستديرة (ميسي، رونالدو ونيمار).
وتم اختيار النجم المغربي ضمن أفضل لاعبي خط وسط الملعب بتنقيط 8.05، متقدما على لاعبي هذا الخط كالألماني كروس لاعب ريال مدريد وديمتري باييت الدولي الفرنسي.وقد اعتمد ذات الموقع على تنقيط المباريات طيلة السنة الماضية، ما جعله أن يختار أفضل اللاعبين الذين برزوا ضمن التشكيل المثالي.
وبخصوص التنقيط الذي حصل عليه حكيم زياش، فإنه يتقدم على النجم العالمي البرتغالي رونالدو الذي حصل على 7.83، بينما حصل الساحر ليونيل ميسي على أعلى تنقيط  8.53، يليه نيمار بـ 8.32 نقطة.
وهذه هي التشكيلة الميثالية لسنة 2018:
إستبان أندرادا حارس مرمى (بوكا جينيور الأرجنتيني) ــ جورجيو كيلليني (جوفنتوس الإيطالي) ــ جوشوا كيميش (باييرن ميونيخ الألماني) ــ بيدرو غيروميل (غريميو البرازيلي) ــ أليكس تيليس (بورطو البرتغالي) ــ كروس (ريال مدريد) ــ ديميتري باييت (أولمبيك مارسيليا) ــ حكيم زياش (أجاكس أمستردام الهولندي) ــ ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) ــ كريستيان رونالدو (جوفنتوس الإيطالي) ــ نيمار (بارس سان جيرمان ).

 

مواضيع ذات صلة