عاجل.. مصر تنظم كأس إفريقيا 2019

حسمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في البلد الذي سينظم كأس إفريقيا للأمم 2019 وإختارت مصر الشقيقة خلال إجتماع المكتب التنفيذي للكاف بالعاصمة السينغالية داكار بعد سحب التنظيم من الكامرون، حيث أعلن عن ذلك أحمد أحمد في ندوة صحفية عقدها اليوم بدكار.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الأفريقية أبلغ رئيس الجامعة المصرية لكرة القدم هانى أبو ريدة، وإعلامه بأن تنظيم أمم أفريقيا 2019 قد حسم لصالح مصر.
وتواجدت شركة بريزنتيشن بشكل مكثف فى السنغال بالعاصمة داكار لحضور حفل اختيار أفضل لاعب فى قارة أفريقيا والتحضير لجلسة المكتب التنفيذ ل "كاف" من أجل اختيار الدولة المنظمة لكأس أمم أفريقيا التى تقام الصيف المقبل، بين مصر وجنوب أفريقيا بعد قرار سحب التنظيم من الكاميرون.
وضم الوفد المصري، المهندس هانى أبو ريدة رئيس الجامعة المصرية وأحمد مجاهد وكرم كردى عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس.
وأجرى المهندس هانى أبو ريدة عدة جلسات مكثفة مع أعضاء المكتب التنفيذى للكونفدرالية الإفريقية من أجل الحصول على حقوق تنظيم كأس الأمم وتأكيد التصويت لصالح الملف المصري، استمرارا لجهوده المتواصلة منذ اللحظة الأولى فى إقناع الأعضاء بأن الملف المصرى هو الأفضل وأحقية مصر فى الفوز بحقوق التنظيم، الشيء الذي أثمر في النهاية منح مصر حق تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019.

مواضيع ذات صلة