لوكاس هرنانديز يحصل على الضوء الاخضر للعودة إلى الملاعب

حصل الظهير الفرنسي لوكاس هرنانديز، الغائب عن الملاعب بسبب إلتواء في الركبة اليمنى، على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لإستعادة نشاطه والعودة إلى الملاعب كما جاء في بيان اصدره ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني السبت.

واكد فريق الـ "كولتشونيروس" أن لاعبه "الدولي الفرنسي، والذي تدرب مع باقي المجموعة، سيكون بتصرف (المدرب) دييغو سيميوني لمباراة الأحد".

وأصيب هرنانديز في الثامن من كانون الأول/ديسمبر الماضي خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ديبورتيفو ألافيس (3-صفر) في "الليغا" الإسبانية. ورغم غيابه عن الملاعب تصدر اللاعب الفرنسي عناوين الصحف الإسبانية كونه على لائحة نادي بايرن ميونيخ الالماني الذي أبدى إستعداده لدفع 80 مليون يورو للتعاقد مع هرنانديز، بينما نفى فريقه أتلتيكو مدريد علمه بوجود عرض مماثل.

وتعتبر عودة هرنانديز إلى الملاعب ورقة إيجابية بيد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي يفتقد لجهود المدافع البرازيلي فيليبي لويس، واضطر للإرتجال في الأسابيع الأخيرة من أجل سد الفراغ على الجانب الأيسر عن طريق إرجاع لاعب الوسط ساوول نيغويز إلى الخلف.

وما زال فريق العاصمة الإسبانية يفتقد لجهود مهاجمه الإسباني-البرازيلي دييغو كوستا الذي خضع لعملية جراحية في قدمه، ومن المرجح أن يعود إلى المستطيل الأخضر الشهر المقبل.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر (40 نقطة). وسيواجه الأحد ليفانتي متوسط الترتيب والذي أحدث مفاجأة مدوية بفوزه الخميس في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس إسبانيا على برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة السابقة (2-1).

مواضيع ذات صلة