أكد لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله أنه مهاجم من العيار الثقيل، وتأكد للمدب الجديد الذي تعاقد معه "الأصفر" خلال الأسبوع الماضي البرتغالي روي فيتوريا، أنه يمتلك مهاجما من طينة الهدافين الكبار وهو الذي سجل له رباعية قوية يوم الثلاثاء الماضي ساهم بها في تحقيق الفوز الكبير 5 – 0 في سدس عشر نهائي كأس الملك أمام نادي الأنصار، وهي أول مباراة قادها المدرب فيتوريا بعد تسلمه مهامه قائدا للنصر.

حمد الله انتفض بشكل كبير وسجل "سوبر هاتريك" في منافسات كأس الملك أمام الأنصار، بعدما سجل "هاتريكا" سابقا في ذات المسابقة أمام نادي الجبيل في دور الـ64، حيث فاز النصر بنتيجة كبيرة 6 – 0.. ليتمكن حمد الله بذلك من تسجيل 7 أهداف في منافسات كأس الملك.

وكانت انتفاضة حمد الله قد انطلقت في منافسات البطولة حيث سجل حتى الآن 9 أهداف ينافس بها على لقب الهداف من الآن.. كان الهدف الأول في الدورة 4 بمرمى التعاون (1 – 0) والهدف الثاني أمام الباطن في الدورة 6 (2 – 0)، والهدف الثالث سجله في الدورة 12 أمام الهلال (2 – 2)، وفي الدورة 13 سجل حمد الله رباعية تاريخية وفاز النصر على الرائد بنتيجة 4 – 0، ثم أضاف هدفين أمام الاتحاد في الدورة 14 (2 – 1).

ولن يتوقف حمد الله بالتأكيد عن إصراره في البحث عن مزيد من الأهداف خلال المباريات القادمة سواء في منافسات البطولة أو في مسابقة الكأس.