سواريز متفائل بتحقيق الثلاثية

أعرب الأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الأول لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة فريقه على التتويج بثلاثية الدوري والكأس وعصبة أبطال أوروبا، هذا الموسم، بعد فوزه على إشبيلية 6/1 في إياب بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي.
وأكد سواريز في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه سعد كثيراً مع زملائه بنتيجة مباراة فريقه أمام إشبيلية، وقال: "نحن سعداء بما آلت إليه الأمور في المباراة، وبقدرتنا على العودة وبمساندة الجماهير لنا وبالثقة التي تحلينا بها، كنا نعرف أننا سنعيش ليلة أخرى لن تنسى".
يذكر أن برشلونة نجح في العبور إلى دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا بعودة تاريخية بالفوز 6/1 على إشبيلية، في إياب دور الثمانية بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة 0/2.
وفي معرض رده على سؤال عما إذا كان تطلع برشلونة للفوز بـ"الثلاثية" هذا الموسم يعد ضرباً من الجنون، أجاب سواريز قائلاً: "علينا أن نحاول الفوز بكل شيء، عقليتنا تدفعنا إلى التفكير في الفوز بجميع الألقاب الممكنة، الآن سنخوض نصف نهائي الكأس خلال بضعة أيام، في الدوري نتمتع بوجود فارق نقاط جيد لا يمكن أن نفرط به، وفي دوري أبطال أوروبا لدينا خبرة كافية تمنعنا من التعثر".

 

مواضيع ذات صلة