كوكي يرد على إشارة رونالدو لجماهير أتلتيكو

أشاد كوكي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، بأداء زميله المهاجم ألفارو موراتا، الذي ألغى الحكم هدفا له بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد خلال مباراة أتلتيكو مع ضيفه يوفنتوس.

وفاز أتلتيكو مدريد، على ضيفه يوفنتوس بنتيجة (0-2)، مساء أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كوكي، إن تقنية الفيديو ستنصف ألفارو وستقف إلى جانبه يوما ما، لقد سجل هدفين ألغيا له (أمام يوفنتوس وقبل جولتين أمام ريال مدريد في الليجا).

وأضاف الدولي الإسباني: "قد يستحق الهدفين، لكن ينبغي احترام القرارات. نحترم الحكام وسنواصل الرغبة في محاولة الفوز بالمباريات وتسجيل عدد أكبر من الأهداف خشية إلغاء بعضها". 

وعن الإشارة التي وجهها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، لجماهير الأتلتي بأصابعه الخمسة، قال: "لم أرّ شيئا في الملعب. ربما كان يحيي أحدهم. إذا كان يمتلك خمسة ألقاب في التشامبيونزليج فينبغي تهنئته، ليس لدينا شيئا آخر لنقوله".

وتابع كوكي: "كانت مباراة صعبة للغاية ومتقاربة المستوى خاصة في الشوط الأول. في الشوط الثاني حظينا بفرص أكثر، خرجنا بنتيجة كبيرة من المتروبوليتانو ونأمل أن نقدم مباراة كبيرة هناك وأن نلعب بتواضع كبير لأننا سنذهب للعب في تورينو أمام واحد من أفضل فرق العالم".
 
كما أشاد كوكي بالمباراة الكبيرة التي قدمها زميله الآخر، دييجو كوستا، قائلًا: "لم يكن متأثرًا بغيابه لفترة طويلة عن الملاعب، بالنسبة لنا إنه لاعب أساسي خاصة لما يقدمه من تضحيات في الملعب ولما يقدمه للفريق، نحتاجه هكذا بكل قوته".
 

مواضيع ذات صلة