فالفيردي يلمح لإجراء تغييرات عن التشكيل الأساسي

قال مدرب برشلونة "من الصعب جدا الحصول على نفس النتيجة في مباراتين متتاليتين أمام نفس الفريق"، مضيفا "نريد أن نحقق الفوز لانه سيكون ضربة مهمة لمعنوياتهم في المباريات المتبقية. نعرف أنه لن يكون سهلا. الأربعاء، على الرغم من النتيجة، اكتشفنا صعوبة اللعب هناك (سانتياغو برنابيو)".

وتابع "ولكن عند الفوز، صحيح أن ما يكتسبه الفريق الفائز هو الثقة، في حين أن الفريق المنهزم يريد مباراة أخرى في أقرب وقت ممكن من أجل التعويض، وهذا هي حال الفريقين في هذه المرحلة".

وأردف قائلا "لكن لا يجب أن ننسى أن فرقا أخرى مرشحة لنيل اللقب، فأتلتيكو مدريد يتخلف عنا بفارق سبع نقاط فقط. اللقب لم يحسم بعد ولن يحسم بنتيجة مباراة الغد. ستكون مباراة صعبة كما الاربعاء وكل شيء وارد. سنحاول ترجيح كفتنا ولكن الفوز في المباراة الأولى (الأربعاء) لا يضمن لنا أي شيء في مباراة الغد".

وأوضح فالفيردي "من الممكن أن أقوم بتغييرات في التشكيلة، سنرى. في هذه المرحلة من الموسم، خوض مباراتي كلاسيكو يتطلب جهودا كبيرة ويتعين علينا إدارة ذلك بشكل جيد (...). المباريات تتوالى ويجب أن نكون مستعدين دائما. في الوقت الراهن، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لنا، ولكن الموسم طويل (...). في الوقت الحالي لم نفز بأي لقب. بلغنا نهائي (مسابقة الكأس) مع فرصة للفوز بلقبها ضد فالنسيا. في الدوري، نتصدر ولكن لا تزال هناك العديد من المباريات ضد منافسين كبار. لا يمكننا البدء في التفكير في الثنائية إلا عندما نحرز لقبا أول، وفي الثلاثية عندما نحرز لقبين. حتى الآن، ليس لدينا أي لقب".

مواضيع ذات صلة