ميسي يستعد للمغرب بمدريد

خطف النجم ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة الإسباني، المشهد خلال المران الأول لمنتخب الأرجنتين، اليوم الاثنين، في مدينة فالديبيباس الرياضية بمدريد، استعدادا لمواجهة فنزويلا الودية يوم الجمعة المقبل والمغرب يوم الثلاثاء 26 مارس..
 وتصدر ليو، الذي انضم لمعسكر "الألبيسيليستي"، في العاصمة الإسبانية الاثنين، المشهد بعد عودته إلى صفوف المنتخب، لأول مرة منذ الخروج المرير من كأس العالم الصيف الماضي، في ثمن النهائي على يد فرنسا.
 وقاد نجم برشلونة عمليات الإحماء داخل إحدى ملاعب المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، في الوقت الذي غاب فيه 5 لاعبين سينضمون في وقت لاحق، بالإضافة لنيكولاس أوتاميندي المصاب.
 وتعرض أوتاميندي لالتواء في كاحل القدم اليسرى، خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام سوانزي سيتي، السبت الماضي، في ربع نهائي كأس الاتحاد.
وتأكد غياب مدافع متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، عن مواجهتي فنزويلا، الجمعة المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد، والمغرب في طنجة، يوم 26 من هذا الشهر.
ويواصل "راقصو الطانغو" التدريبات الثلاثاء، على فترتين، ثم سيجري بعض اللاعبين تصريحات للصحفيين، قبل شد الرحال إلى المغرب، لمواجهة أسود الأطلس.

 

مواضيع ذات صلة