تتعرف الأندية المغربية الثلاثة التي ضمنت وصولها للدور ربع النهائي لعصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، على خصومها في هذا الدور من خلال القرعة التي سيجري سحبها مساء اليوم الأربعاء بمقر الكونفدرالية بالقاهرة.
وتقضي اللوائح بأن تلتقي الأندية المتصدرة للمجموعات مع ثواني المجموعات، وأن لا يتواجه في دور ربع النهائي فريقان تأهلا عن نفس المجموعة.
وهذه هي الإحتمالات الخاصة بالأندية التي سيواجهها كل من الوداد البيضاوي والنهضة البركانية وحسنية أكادير في الدور ربع النهائي.

الوداد البيضاوي
بحكم أن الوداد البيضاوي احتل صدارة مجموعته، فإنه سيلتقي في ربع نهائي عصبة الأبطال أحد الأندية الثلاثة المحتلة للمركز الثاني في مجموعاتها، حوريا كوناكري الغيني أو النادي القسنطيني الجزائري أو سيمبا الطانزاني.

النهضة البركانية
بحكم أن النهضة البركانية احتل صدارة مجموعته، فإنه سيلتقي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية أحد الأندية الثلاثة المحتلة للمركز الثاني في مجموعتها،  النجم الساحلي التونسي أو نكانا ريد ديفلز الزامبي أو غورماهيا الكيني.

حسنية أكادير
بحكم أن حسنية أكادير احتل المركز الثاني في مجموعته، فإنه سيلتقي أحد الأندية الثلاثة المتصدرة لمجموعاتها، النادي الصفاقسي التونسي، أو الهلال السوداني أو الزمالك المصري.