انتهى ديربي الرياض القوي بين النصر وضيفه الهلال بفوز النصراويين بـ3 – 2، لينتزعو الصدارة برصيد 58 نقطة فيما تراجع الهلال للمركز الثاني برصيد 57 نقطة.

وتألق عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر عندما سجل لفريقه هدف السبق في الدقيقة 47 من تمريرة متقنة من زميله ومواطنه نور الدين أمرابط، قبل أن يعادل الهلال النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق علي هادي البليهي. وانتفض النصراويون بعد ذلك في الدقيقة 77 مستغلين النقص العديد الذي بات عليه نادي الهلال بعد طرد مدافعه محمد كانو في الدقيقة 67 وسجلوا الهدف الثاني عن طريق المدافع برونو أوفيني.. لكن الهلال رفض الاستسلام واستغل هجوما مضادا في الدقيقة 79 مسجلا هدف التعادل مرة أخرى وذلك عن طريق سالم الدوسري.

وفي الأنفاس الأخيرة من زمن اللقاء تألق مدافع النصر برونو أوفيني وسجل هدفه الثاني للنصر من ضربة رأسية وهو هدف النصرالثالث في المباراة (90+7).

وبهدفه في مرمى الهلال رفع حمد الله رصيده من الأهداف إلى 22 هدفا ليستمر متربعا على عرش هدافي البطولة السعودية لهذا الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن حمد الله كان قد سجل هدفا في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل 2 – 2، وكان هدف حمد الله قد منح التعادل للنصر آنداك الذي كان متأخرا في النتيجة 1 – 2.