كشف تقرير صحفي إسباني, اليوم السبت, عن مفاجأة تخص الصفقة المحتملة بشأن انتقال البلجيكي إيدين هازار, لاعب تشيلسي الانجليزي, إلى ريال مدريد الاسباني, في "الميركاxو" الصيفي المقبل. وذكرت صحيفة "ماركا" أن المدرب الفرنسي, زين الدين زيدان, مدرب ريال مدريد, لم يمنح الضوء الأخضر لإدارة "الملكي" حتى الآن للتحرك من اجل التعاقد مع هازار في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان لن يطلب ضم النجم البلجيكي إلا بعد أن يحلل قدرات المجموعة الحالية في ريال مدريد, ثم يدرس كل الخيارات المتاحة في مرحلة الانتقالات "الميركاxو" القادمة.

وأوضحت أن هازار كان مطلوبا في ريال مدريد منذ عام, إلا أن سعره في ذلك الوقت (150 مليون أورو), بالإضافة إلى تطور أداء ماركو أسينسيو, ساهما في إفساد الصفقة.

وتوقعت الصحيفة أن يكون هازار لاعبا في ريال مدريد خلال الموسم المقبل, خاصة أن رومان أبراموفيتش, رئيس نادي تشيلسي, على علم بالصفقة ولذلك تحرك "البلوز" من أجل التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند.

وختمت بأن هناك شائعات حول أن قدوم هازار إلى ريال مدريد يعني رحيل الويلزي غاريث بيل, إلا أن "الميرنغي" لم يقرر حتى الآن خروج أي لاعب.