أمرابط يشارك في مباراة الغد ورونار إلى السعودية

تغير كل شيء بخصوص نور الدين أمرابط، حيث أعلن نادي النصر بشكل مفاجئ أن الدولي المغربي يدخل في حسابات المدرب روي فيتوريا الذي ينوي إشراكه في مباراة يوم غد السبت أمام نادي الاتحاد في الدورة 27 من منافسات البطولة السعودية.

وكان أمرابط قد غاب عن تدريبات فريقه طيلة الأيام الماضية بسبب ملازمته لعيادة الفريق حيث كان يخضع لعلاجات مكثفة من الإصابة التي كان يعاني منها، وهي عبارة عن التهاب في أربطة الركبة، ما يعني أنه ليس مهيئا للمشاركة في قمة يوم السبت، لكن نادي النصر أعلن اليوم أن مدرب الفريق تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بخصوص أمرابط، وأن هذا الأخير بات جاهزا للعب ويمكن إشراكه أمام الاتحاد.

ومن جهة أخرى أعلن نادي النصر أن وجه الدعوة إلى مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار لحضور إحدى مباريات الفريق للاطمئنان على الدوليين نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله، دون تحديد مباراة بعينها، وأكدت إدارة النصر أن هذه الدعوة تدخل في إطار التواصل المستمر بين النادي ومدرب المنتخب المغربي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن رونار حذر النصر من إشراك أمرابط في مباراة القمة يوم غد السبت أمام الاتحاد خشية أن تتفاقم إصابته للأسوإ، وهو ما دعا على ما يبدو إدارة النصر إلى توجيه دعوة لرونار لخضور إحدى مباريات الفريق والأطمئنان على الدوليين أمرابط وحمد الله. وقد يحضر رونار مباراة القمة يوم غد السبت حيث سيتواجه 4 من لاعبي الأسود في مباراة قوية ومثيرة، أمرابط وحمد الله من النصر ضد كريم الأحمدي ومروان داكوسطا من الاتحاد.

ويذكر أن أمرابط كان قد أصيب في مباراة فريقه أمام الرائد في الدورة 26 من منافسات البطولة السعودية، وغادر الملعب آنداك في الدقيقة 70 بسبب آلام مبرحة، وتوجه على وجه السرعة إلى البرتغال حيث عرض إصابته على طبيب مختص هناك قبل العودة إلى الرياض لمتابعة برنامج علاجي خاص. 

مواضيع ذات صلة