يواجه نادي النصر بلاعبيه عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، غريمه وضيفه نادي الاتحاد بلاعبيه كريم الأحمدي ومروان داكوسطا مساء غد السبت برسم الدورة 27 من منافسات البطولة السعودية، وهي المباراة التي يسعى كل طرف للفوز بها، فالنصر يحاول جاهدا الفوز بلقب البطولة بعدما انقض على المركز الأول، بينما يحاول الاتحاد تحقيق الانتصار لتفادي النزول بعدما انحصر طويلا في نفق مظلم.

وأكدت تقارير إعلامية سعودية أن تذاكر هذه المباراة، التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، والتي طرحت على دفعات طيلة هذا الأسبوع قد نفدت في كل منافذ البيع، وينتظر أن تنفذ بقية التذاكر الخاصة بالعائلات اليوم.

وينتظر أن تعرف المباراة اصطداما كرويا قويا بين الأسود المغاربة الأربعة، حمد الله وأمرابط عن النصر، والأحمدي وداكوسطا عن الاتحاد، كما ينتظر أن يشارك أمرابط في هذا اللقاء رغم غيابه عن تدريبات فريقه طيلة هذا الأسبوع بسبب الإصابة.

ويذكر أن الفريقين التقيا في ملعب الملك فهد الدولي في 7 مباريات حتى الآن حيث فاز الاتحاد في 3 مباريات وفاز النصر في مبارتين، وتعادل الفريقان في مباراة واحد.. كما يذكر أن النصر والاتحاد يسلتقيان أيضا في نصف نهائي كأس الملك يوم السبت 27 أبريل القادم.