تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز عريض على خصمه هورويا كوناكري  في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 13 أبريل على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم وذلك بحصة خمسة أهداف  للاشيء التي أهلته إلى نصف النهائي في هذه المسابقة التي كان بطلها عام 2017.
وكان واضحا على أن الوداد البيضاوي سيكون الطرف الفائز في المباراة بالنظر للضغط الذي مارسة منذ بداية المباراة بحثا عن هدف السبق الذي كان بالإمكان أن يأتي سريعا لولا سوء الحظ، بعد أن تحصل الوداد على ضربة زاوية وبضربة رأسية كاد أشرف داري أن يسجل لكن الوداد البيضاوي كان مصرا على التسجيل لتأتي الدقيقة 20 حيث سينسل وليد الكرتي من الجهة اليمنى ويراوغ الحارس ويسكن الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة، وهنا كاد هوريا كوناكري أن يعدل النتيجة في الدقيقة 21 بهجمة مباغثة عن طريق نيكييما مستغلا سوء تمركز لاعبي الوداد إلا أن الحارس أحمد التكناوتي تصدى لها ببراعة. 
وظل الوداد البيضاوي يبحث عن الهدف الثاني ليتأتى له ذلك في الدقيقة 30 عندما إنسل محمد أوناجم من الجهة اليمنى وراوغ أحد المدافعين ليرفع الكرة داخل منطقة العمليات وبضربة رأسية وليد الكرتي يسكن الكرة في الشباك مرة ثانية.
وتأتي الدقيقة 34 الوداد البيضاوي يضيف الهدف الثالث عن طريق العميد عبد اللطيف نوصير الذي سجل هدفا عالميا عندما توصل بكرة من محمد أوناجم وسدد على خط منطقة العمليات ليهزم الحارس بهدف ولا أروع لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف للاشيء.
وخلال الشوط الثاني واصل الوداد البيضاوي سيطرته على مجريات المباراة وجاء الدور هذه المرة على المدفعجي محمد نهيري الذي سيضيف الهدف الرابع في الدقيقة 59.
وتأتي الدقيقة 83 زهير مترجي يسجل هدفا خامسا لكن إصطداما وقع بين الحارس ندياي والمدافع أسوكو كانت إصابة خطيرة تم نقل الحارس ندياي على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات.
ظل الوداد يناور في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني لكن إيقاع المباراة إنخفظ شيئا ما لكون لاعبي الوداد أنهوا المهمة بسلام بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل هدف لكل فريق.
لتنتهي المباراة بفوز الوداد بخماسية أهلته لدور النصف نهائي في عصبة أبطال إفريقيا.