الهدفان الـ28 و29 لحمد الله

سجل عبد الرزاق حمد الله الهدفين 28 و29 في البطولة السعودية لهذا الموسم، وذلك خلال المباراة التي استضاف فيها فريقه النصر نادي الفتح برسم الدورة 28، والتي انتهت نصراوية بنتيجة 5 – 0.

حمد الله أتيحت له أول فرصة للتهديف خلال بداية المباراة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 8، لكنه لم يوفق في ترجمتها إلى هدف، وعوضها بعد ذلك في الدقيقة 27 وسجل للنصر الهدف الأول في المباراة، قبل أن يضيف زميلاه أحمد موسى وجوليانو دي باولا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و49.

وفي الدقيقة 55 انتفض حمد الله مرة أخرى وسجل الهدف الثاني له في المباراة بعد تمريرة حاسمة من زميله أحمد موسى، ليرد هذا الأخير الهدية لحمد الله الذي مرر تمريرة الهدف للمهاجم النيجيري خلال الشوط الأول. وكان بإمكان حمد الله أن يضيف الهدف الخامس للنصر والثالث له في المباراة عندما أسقط في الدقيقة 78 وهو بصدد التسديد أمام مرمى الفتح، لكن حكم المباراة ترك الامتياز لزميله أحمد موسى الذي سجل الهدف، وهو الخامس للنصر في المباراة.

وعزز حمد الله موقعه في صدارة لائحة هدافي البطولة السعودية بإضافة هدفين، ليرتفع رصيده إلى 29 هدفا متقدما بفارق 10 أهداف عن مطارديه المباشرين السوري عمر السومة مهاجم الأهلي والكامروني ليندر توامبا مهاجم التعاون ولكل منهما 19 هدفا.  

مواضيع ذات صلة