حكيمي يربك مخططات دورتموند

قالت صحيفة "بيلد الألمانية" إن نادي بروسيا دورتموند يرغب في تأمين خطه الدفاعي للسنوات القادمة، وأنه يريد معرفة مصير الظهير المغربي أشرف حكيمي المعار من ريال مدريد الإسباني إلى غاية 2020.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي الذي يسعى لاستعادة لاعبه الدولي سيربك مخططات الفريق الألماني الذي يرغب أن يكون حكيمي ضمن مخططاته خلال السنوات القادمة.

ولتعزيز خطه الدفاعي عمد بروسيا دورتموند حسب "بيلد" إلى ربط اتصاله مع إدارة هوفنهايم لإقناعه بمنح الضوء الأخضر للاعبه نيكو شولز (يلعب في الوسط وفي مركز الظهير الأيسر) بعدما نال موافقة هذا الأخير، كما عمل دورتموند على استعادة مدافعه المعار إلى سيلتيك غلاسغاو جيريمي طوليان. كما أن دورتموند - حسب "بيلد" دائما - يرغب في ضم حكيمي بشكل رسمي بشراء عقده من الريال.

ويشعر دورتموند أن بعض لاعبيه قد يحيلهم سنهم المتقدم إلى التقاعد في أي وقت، مثل مارسيل سميلزير (31 عاما) ولوكاش بيشتشيك (33 عاما) وعمر توبراك (29 عاما).

وتجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي الذي يغيب حاليا عن الملاعب بعد العملية الجراحية التي خضع لها في مشط القدم إثر إصابته في البطولة الألمانية، قد يعود لاستئناف التدريبات خلال نهاية الشهر القادم.

مواضيع ذات صلة