تصريح لحكيمي يصدم دورتموند!!

شكل التصريح الذي أدلى به الدولي المغربي أشرف حكيمي (20 سنة) لأحدى القنوات التلفزيونية الإسبانية، صدمة كبيرة في أوساط دورتموند، وهو ما قد يدفع بالنادي الألماني إلى التريث بخصوص رغبته في شراء عقد الدولي المغربي بصفة دائمة.

حكيمي صرح لأحدى القنوات التلفزيونية الإسبانية قائلا: "إنه حلم كبير أريده أن يتحقق بعودتي إلى ريال مدريد، أريد العودة في أقرب وقت، سأكون كاذبا إذا قلت العكس، إنني أنتظر ما الذي يمكنه أن يحدث".

دورتموند حسب تقارير صحفية ألمانية كان يمني النفس ببقاء حكيمي لأطول مدة ممكنة خصوصا بعد التصريح الذي كان الدولي المغربي قد أدلى به لصحيفة "ماركا" في شهر يناير الماضي الإسبانية عندما قال: "لست أدري أين سأكون في العام القادم، لكنني حاليا في دورتموند، ومن حسن حظي أنني انسجمت سريعا مع أحوال الفريق، ولا أعلم ما يخبئه المستقبل"، حيث اعتبر دورتموند أن حكيمي الذي انسجم سريعا بين صفوفه سيسعد مع النادي الألماني في حالة بقائه، في وقت كانت جماهير الفريق تطالب بشراء عقد اللاعب ليظل في صفوف الفريق بصفة دائمة.

وعلى ضوء تصريح حكيمي كتبت تقارير إعلامية ألمانية أن حكيمي سيستمر مع دورتموند إلى أن تنتهي فترة إعارته صيف 2020، لأن ريال مدريد لن يلتفت لتصريح حكيمي، ولن يعيده قبل نهاية فترة الإعارة بالرغم من التطور الكبير الذي شهده اللاعب على مستوى الأداء

مواضيع ذات صلة