رسميا الجامعة لم تحسم في وديات الأسود

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مفاوضاتها مع الجامعات الإفريقية التي تود منتخباتها إجراء مباريات ودية مع المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز.
وبحسب مصادرنا فإن الرأي لم يستقر بعد على منتخبي نيجيريا وزامبيا كما تم الترويج لهما، حيث تحدثت " المنتخب" الإلكترونية لمصدر من داخل الجامعة وأكد لها بأنه لم يتم الحسم في المبارتين الوديتين للفريق الوطني.
وأضاف مصدرنا بأن المشاورات تجري مع العديد من الجامعات الإفريقية ولن يحسم فيها إلا في الإجتماع المرتقب بين رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع باعتباره رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية والناخب الوطني هيرفي رونار، عند ذاك سيتم الحسم في المباريات الودية للفريق الوطني ومكان التجمع الذي سيخوض فيه الأسود تحضيراتهم للكان.
بخصوص برنامج تحضيرات الفريق الوطني أضاف مصدرنا بأن الناخب الوطني هو من سيحدده وسيقدمه لرئيس الجامعة للتوافق حوله، لكن مبدئيا سيكون التجمع الإعدادي حسب تواريخ الفيفا في شهر يونيو القادم ، ومن المحتمل أن ينطلق بالرباط ليتواصل بمدينة مراكش حيث سيخوض مباراته الودية التي سيتم الإتفاق عليها، وكذلك البرنامج الإعدادي.

 

مواضيع ذات صلة