تين هاغ لن يدرب هذا النادي بسبب زياش

مازالت ردود الفعل تتوالي في إيطاليا بعدما رفض نادي أجاكس الهولندي طلب نظيره نادي روما بخصوص إمكانية الحصول على خدمات المدرب إريك تين هاغ لتدريب نادي العاصمة الإيطالية انطلاقا من الموسم القادم.

وكانت صحيفة "تلغراف" الهولندية قد أكدت أن نادي أجاكس توصل من نادي العاصمة الإيطالية أ.س روما باستفسار بخصوص المدرب إريك تين هاغ الذي حقق مع نادي مدرينة أمستردام نتائج مذهلة، حيث قاده إلى الفوز ببطولة وكأس هولندا وبلغ معه نصف نهائي عصبة الأبطال. وأضافت الصحيفة، أن نادي روما يريد التعاقد مع مدرب أجاكس خلال المركاطو الصيفي الحالي.

وأكدت "تلغراف" أن المدير الرياضي في أجاكس مارك أوفرمارس رد بالرفض المطلق على طلب النادي الإيطالي، مشيرة إلى أن إداريي الفريق الهولندي لم ينسوا بعد الطريقة غير المهنية واللا مبالاة التي تعامل بها نادي روما مع الدولي المغربي حكيم زياش خلال الصيف الماضي بعدما قبل بكل شروط أجاكس للانتقال إلى صفوفه بعقد يمتد لـ5 مواسم.

وأكدت الصحيفة الهولندية أن غضب أجاكس بسبب تعامل روما مع ملف زياش لن يساهم في أي تفاهم بخصوص انتقال تين هاغ الذي مازال مرتبطا بأجاكس إلى غاية الصيف القادم (2020)، لقيادة فريق العاصمة الإيطالية.

مواضيع ذات صلة