"غربلة" مدرب الاتحاد تهدد الأسدين المغربيين

بدأ مدرب نادي الاتحاد السعودي الشيلي خوصي سييرا  من الآن في إجراء عملية تصفية واسعة في صفوف الفريق تمهيدا للتعاقد مع محترفين جدد استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، والتي يرغب نادي الاتحاد في أن تكون مغايرة تماما لانطلاقة الموسم الماضي التي كانت متعثرة جدا، وعمرت طويلا.

واستغنى المدرب سييرا حسب تقارير إعلامية سعودية عن خدمات لاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز والإيفواري سيكو سانوغو، والاثنان تعاقد معهما الاتحاد خلال المركاطو الشتوي الماضي، الأول من غلطة سراي التركي لمدة 4 مواسم ونصف، والثاني من يونغ بويز السويسري لمدة موسمين ونصف.. وهي نفس فترة التعاقد مع المغربي مروان داكوسطا. وطلب سييرا حسب ذات التقارير من إدارة الاتحاد إيجاد حل لعقدي اللاعبين الرأس الأخضري والإيفواري إما بالبيع وإما بالإعارة.

وأكدت إدارة نادي النصر أن مدرب الاتحاد يرغب في التعاقد مع أكثر من لاعب من موطنه الشيلي لمعرفته الجيدة بقدراتهم وبمستوى أدائهم.

ولا يعرف حتى الآن رأي المدرب سييرا في الدوليين المغربيين كريم الأحمدي ومروان داكوسطا، لكن التقارير الإعلامية التي ذكرت عزم المدرب الشيلي على إجراء غربلة واسعة في صفوف المحترفين، تجعل مستقبل الأسدين مع نادي الاتحاد محل شك.

مواضيع ذات صلة