هل يتم تقديم أنطوان غريزمان الجمعة المقبل في برشلونة؟

بينما لعبة شد الحبل مستمرة بين الأتلتيكو وبرشلونة حول إنتقال اللاعب جريزمان، هناك أنباء تشير إلى إمكانية تقديم اللاعب الفرنسي يوم الجمعة في كاطالونيا.
منذ الجمعة الماضي، تشهد العلاقات بين برشلونة وأتليتكو مدريد بعضا من التوتر.حيث لم يتقبل “الكولشينيروس” الطريقة التي غادر بها اللاعب الفرنسي، مع وجود أنباء حول إمضاءه العقد المرتقب مع برشلونة مما زاد من حدة التوتر بين الناديين الإسبانيين. يذكر أن آخر حلقات مسلسل هذا الإنتقال : كانت محاولات برشلونة العديدة  لتسديد الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي والذي تقارب قيمته 120 مليون اورو.
وفي محاولة لإبداء رد الفعل، أصدر المسؤولون المدريديون بيانا يطالبون من خلاله غريزمان بالحضور إلى التداريب التحضيرية الأحد صباحا.
وكما كان متوقعا، رفض بطل العالم طلب الإدارة بالعودة للتداريب، حسب جريدتي الماركا الإسبانية و ليكيب الفرنسية، كما تضيف نفس المصادر أنه رغم الوضعية الجد معقدة، فمن المقرر أن تشهد الأمور إنفراجة في مستقبل الأيام حيث من المحتمل أن يكون فريق برشلونة قد برمج مراسيم تقديم اللاعب يوم الجمعة المقبل. 
إلى ذلك الحين، يجب على برشلونة تأدية 120 مليون اورو للأتلتيكو أو إيجاد إتفاق بين الطرفين لتخفيض قيمة الإنتقال رغم أن الأمر ليس بالهين في ظل المعطيات الحالية للمفاوضات بين الجانبين.

 

مواضيع ذات صلة